الجمعة، 11 يناير 2019

أفضل التطبيقات التعليمية

هناك تعليقان (2)
أفضل التطبيقات التعليمية - التعلم من التطيبقات للأندرويد والايوس



تتطور عملية التعلم والتعليم مع التغيير المستمر في تكنولوجيا الهاتف المحمول والإنترنت. الآن يتعلم الناس المعرفة والمعلومات من التطبيقات التعليمية . ولكن هناك الكثير من تطبيقات التعلم عالية الجودة والمتوفرة في متجر البلاي ستور "الأندرويد" لتغطية شرائح مختلفة من قاعدة المعارف. إذن ، كيف تختار الأفضل والأكثر فاعلية وجودة؟


أفضل تطبيقات تعليمية للأندرويد بالترتيب :



  • اليوم سأشارك قائمة طوب 10 تطبيقات تعليمية لأجهزة Android. سيساعدك ذلك بالتأكيد على التعلم والمعرفة.



# 10 - محادثات تيد- TED

تتيح لك TED Talks الاستمتاع بأكثر من 2000 حديث ومناقشة حول العلوم والتكنولوجيا من الأشخاص الرائعين. يمكنك فرز جميع محادثات TED والاستمتاع بها حسب الموضوع والمزاج. يمكنك أيضًا تصفح مكتبة فيديو TED Talks مع العنوان الفرعي ولغة مختلفة. تتيح لك تطبيقات التعلّم هذه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

# 9 - دوولينجو:

هذا هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة لنظام Android. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإسبرانتو والبولندية وأكثر من ذلك بكثير باستخدام Duolingo .مما يحسن مهارات التحدث والقراءة والاستماع والكتابة من خلال الألعاب التفاعلية. كما أنه يزيد من مهارات المفردات والقواعد عن طريق الإجابة على الأسئلة وإكمال الدروس.

لتحميل التطبيق : Duolingo  أندرويد android
لتحميل التطبيق : Duolingo للأيوس ios


# 8 - Memris:

تعد Memrise Learn Languages ​​واحدة من أفضل تطبيقات تعليم اللغات في متجر ألعاب Android. يتيح لك هذا التطبيق التعليمي تعلم العديد من اللغات من خلال الألعاب والدروس.

لتحميل التطبيق : Memris أندرويد android
لتحميل التطبيق : Memris للأيوس ios

# 7 - كورا Quora :

هو أفضل مركز للإجابات والأسئلة التي تساعدك على مسح جميع الشكوك في العلوم والتكنولوجيا والاجتماعية والسياسية والدينية ، وأكثر من ذلك بكثير. الآلاف من المتخصصين ، في جميع أنحاء العالم ، مستعدون هنا لتقديم كل المعلومات عن أي شيء تريد معرفته.

تحميل التطبيق : Quora أندرويد android
لتحميل التطبيق : Quora للأيوس ios


# 6 - دورات Udemy عبر الإنترنت :

Udemy هو مركز حقيقي للكثير من دروس الفيديو عبر الإنترنت حول موضوعات مختلفة ،كما يمكنك تحسين المهارات من خلال أزيد من 32000+ إرشادات وأدلة عبر الإنترنت حول البرمجة ، والأعمال ، واليوغا ، والتصوير الفوتوغرافي ، والتكنولوجيا ، وما الى دلك .


تحميل التطبيق : Udemy أندرويد android
لتحميل التطبيق : Udemy  للأيوس ios




# 5 - يوتيوب :

يوتيوب هو أعلى تصنيف الفيديو ، وأعلى مستوى إحصاء ، والتطبيقات الفيديو تتجه التكنولوجيا لجميع الأجهزة التقنية. يقدم الملايين من البرامج التعليمية سهلة عبر الإنترنت على أي شيء يمكنك التفكير به. في كل يوم ، يمر ملايين المستخدمين بألف ساعة لمشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية على YouTube. فلماذا لا نستفيد من الدروس المجانية وطرق الإرشاد من موقع يوتيوب؟


تحميل التطبيق : YouTubeأندرويد android
لتحميل التطبيق : YouTubeللأيوس ios



رقم 4 - أكاديمية خان: khan Academy

أنا شخصيا أحب ذلك وأريد أن أوصي هذا التطبيق التعليمي لتعلم أي شيء ، في أي مكان ، في أي وقت ، من مجموعة متنوعة من المواضيع. مع أكثر من 10000 فيديو مجاني ، يمكنك تعلم الرياضيات والعلوم والاقتصاد والتاريخ ، وأكثر من ذلك بكثير. هل ترغب في التحضير للالتحاق بالكلية مثل SAT أو GMAT أو MCAT؟ لا مشكلة على الإطلاق. الحصول على جميع الدروس حول كل هذا الموضوع في متناول يدك.

حميل التطبيق : khan Academyأندرويد android
لتحميل التطبيق : khan Academyللأيوس ios



# 3 - كورسيرا:  دورات على الانترنت Coursera 

مع أكثر من 1000 دورة متخصصة وكثير من المدرسين من كليات وجامعات مرموقة ، ستتمكن من التقدم في حياتك المهنية والتخصص في مواضيع معينة مثل علوم الكمبيوتر وعلوم البيانات وكتابة المحتوى الإبداعي وأسلوب الحياة والأعمال والعلوم والتصوير الفوتوغرافي أكثر من ذلك بكثير. يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو بلغة رئيسية مختلفة في أي وقت وتنزيلها أيضًا للاستخدام في وضع عدم الاتصال.


حميل التطبيق : Coursera أندرويد android
لتحميل التطبيق : Coursera للأيوس ios


# 2 - Google Arts & Culture:

تعد Google Arts & Culture واحدة من أفضل تطبيقات التعلم لأولئك الذين يحبون الثقافة والفنون والتحف ، والقصص وراء كل تلك الفنون الشهيرة. تشارك Google مع الآلاف من المؤسسات والمتاحف في جميع أنحاء العالم ، لتقدم لك ثقافة وفنون بلا حدود. تحميل الآن والحصول على جميع المعروفة في أي وقت من الأوقات.

حميل التطبيق : Google Arts & Cultureأندرويد android
لتحميل التطبيق : Google Arts & Culture للأيوس ios



# 1 - ويكيبيديا:

لا أحتاج أن أعرض لكم عن ويكيبيديا  Wikipedia، محيط معرفة حقيقي. حرفيًا ، يساعدك هذا التطبيق في العثور على المعلومات التفصيلية والتحليلية التفصيلية لأي موضوع بأكثر من 300 لغة واكتشافها واستكشافها. يقدم لك هذا التطبيق التعليمي الأفضل أكثر من 39 مليون محتوى ويتزايد يوميًا. هل تصدق هذا؟ اذا لماذا تنتظر؟ فقط انتزاع هذا أفضل تطبيق للتعلم لهاتف Android الخاص بك ويكون الطالب الذي يذاكر كثيرا من الموضوعات المفضلة لديك.

الفكر النهائي

هذه هي قائمة أفضل 10 تطبيقات تعليمية أفضل لمستخدمي أندرويد. يتم اختيار جميع تطبيقات التعلم المذكورة أعلاه استنادًا إلى أعلى التقييمات ، وإجمالي العائدات ، والإتجاهات ، وتطويرها من قِبل كبار المطورين بشكل منتظم. مما يضمن التعلم السهل والجيد في دليل خطوة بخطوة والدروس. تذكر دائما أن التعلم الذاتي هو أفضل طريقة لكسب ومعرفة نوعية المعرفة.

ماذا تفضل؟

هل تحب أفضل قائمة التطبيقات التعليمية هذه؟ اسمحوا لي أن أعرف ، أي واحد يحب أكثر ، في قسم التعليق. وأعلمني أيضًا بتطبيقات التعلّم الأخرى التي تستخدمها الآن.

شارك هذه القائمة من أفضل التطبيقات التعليمية مع أفراد الأسرة والأصدقاء. ودعهم يتعلمون بأنفسهم.


تحميل التطبيق : Wikipedia أندرويد android
لتحميل التطبيق : Wikipedia للأيوس ios

في ختام مقالنا لايسعنا الا أن نشكر تتبعكم ولدعمكم لنا وللمزيد من العطاء الرجاء لكم اخواني وضع آرائكم وتعليقاتكم 
دمتم بود 


2 التعليقات

Wow, that's very wonderful I actually have detected a brand new app panoid this app is nice and that I have started looking it. Thanks for the help and for suggesting the matter I'll travel with it. Keep (book, magazine, etc.) and writing a new article.

Reply

You will like it to enjoy our new app Dream House Days Mod Apk : which you could download and enjoy loose.

Reply